الأربعاء، 30 مارس 2011

امل حجازى: من حق الفتاة ان تمارس الجنس قبل الزواج

امل حجازى: من حق الفتاة ان تمارس الجنس قبل الزواج
امل حجازى: من حق الفتاة ان تمارس الجنس قبل الزواج
03-29-2011 01:47 AM



قالت الفنانة اللبنانية أمل حجازي لا يوجد شاب أعزب ليس لديه غراميات أو صديقات قبل الزواج، وأيضا من حق أي فتاة أن تعيش هي الأخرى حياتها قبل الزواج وأن تعيش تجاربها الجنسية بحرية كاملة مثل الشاب أيضا.

وقالت امل : زوجي شبع من حياته قبل الزواج، فهو سافر ولف الدنيا وتعرف إلى الكثيرات، وبالتالي ليس من السهل أن تضحك إحداهن عليه، ثم إنه يحبني ومبسوط معي".

وأشارت إلى أن زوجها لا يفكر بالعقل الشرقي أي لا يسير على مبدأ أنه يحق للرجل ما لا يحق للمرأة، فكما أنه لا يريدني أن أخونه فهو لا يخونني وهي طريقة المجتمعات الغربية نفسها، بحسب حوارها مع مجلة "زهرة الخليج" الصادرة هذا الأسبوع.

وأشارت إلى أن زوجها تحدث معها عن حياته قبل الزواج، كما أنها أخبرت زوجها بكل شيء في حياتها ويعرف أنها كانت تحكي إلى "فلان وكنا سنتزوج، لكن لم يحدث نصيب بصراحة لا شيء مخبأ بيني وبين زوجي".

وأضافت حجازي "لدى الأجانب عندما لا يصبح الزوج أو الزوجة فرحين مع بعضهما البعض، هنا لكي لا يخونها يخبرها بأنه سيتركها ويكون علاقة مع غيرها وهكذا الأمر بالنسبة لها".

واضافت حجازي: في اعتقادي 90% من الرجال خونة وللعلم نسبة النساء اللاتي يخن أزواجهن في زماننا الجاري لم تعد قليلة، لافتة إلى أن أغنيتها الأخيرة "ويلك من الله" لا توجهها فقط إلى الرجل الخائن، بل كذلك للرجل الذي خدع فتاة ووعدها بالزواج ثم تراجع عن وعده.

وتابعت: أعرف نساء رجالهن يخونهن مع فتيات أبشع منهن، على الرغم من أن الزوجة تقوم بجميع الواجبات تجاه زوجها وتدلله، لكن هكذا يكون هو طبع الرجل، الخيانة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق